الأربعاء، 9 أبريل 2008

مهرجان الخزف والطباعة والصباغة









افتتح سعادة الدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم المعرض الفني الطلاب ( مهرجان الخزف والطباعة والصباغة ) بمدرسة توبلي الابتدائية يوم الأثنين الموافق 30 أبريل 2007 .
تم تنظيم المعرض واعدادة من قبل مدرسة التربية الفنية بالمدرسة الأستاذة نسرين ناصر جواد باشراف مديرة المدرسة الأستاذة مريم علي بدر وقد اشتمل المعرض على أكثر من 350 عمل فني من أجمل ما أبدعته تلميذات المدرسة خلال هذا العام الدراسي .
اشتمل المعرض على عدة أقسام وهي قسم الطباعة واحتوى على أكثر من 25 نوع من أنواع الطباعة كطباعة أوراق الشجر والريش والطباعة باللاينو والفلين وطباعة الاستنسل ورغوة الصابون والماربل وغيرها .
القسم الثاني كان قم صباغة الأقمشة بالعقد والربط وتلوين الحرير . أما قسم الخزف فقد احتوى على أعمال فنية خلاقة من تنفيذ مجموعة من مدرسي التربية لفنية الذين حضروا ورشة عمل في فن الخزف وقد قام استاذ واختصاصي الخزف محسن التيتون بالتدريب فيها خلال الفصل الدراسي الأول .
وقد أثنى سعادة وزير التربية والتعليم على التنظيم والاخراج الرائع للمعرض واظهار مواهب المشاركين بأبهى حلة وأجمل تقديم كما تفضل الدكتور خالد العلوي الوكيل المساعد للخدمات الطلابية والتعليم الخاص في ختام الفعالية بتكريم فريق العمل من المدرسين والتلميذات بالمعرض .

ليست هناك تعليقات: